الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

صلاح.. مرحلة التعافي مستمرة

يؤدي المصري محمد صلاح، لاعب فريق الإنجليزي الأول لكرة القدم، تدريبات انفرادية ضمن برنامجه التأهيلي بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مواجهة منتخب بلاده أمام غانا في منافسات كأس إفريقيا 2023.
ووضع الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر «إكس» موقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، صورة للدولي المصري أثناء ركضه على ملعب التدريب دون كرة، مع كتابة عبارة: «مرحلة التعافي مستمرة بالنسبة لمحمد صلاح».
وأكد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، أن صلاح سيغيب عن مواجهتي فريقه في الممتاز أمام كل من وأرسنال، بسبب استمرار معاناته من الإصابة العضلية التي حرمته من استكمال مباريات منتخب بلاده مصر في كأس إفريقيا.
وأضاف المدرب الألماني: «لن يكون بمقدورنا تسريع عملية تعافي صلاح حتى لا تتفاقم الإصابة. هو الآن في مرحلة التأهيل ولا موعد نهائي لعودته، لكنه لن يشارك مع الفريق في المباراتين المقبلتين بشكل مؤكد».
وودَّع منتخب مصر منافسات كأس إفريقيا 2023 بشكل رسمي، بعد خسارة الفريق الأحد الماضي في دور الـ16 أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

كانت هذه تفاصيل خبر صلاح.. مرحلة التعافي مستمرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا