الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / الجمعية السعودية للفيزياء الطبية تقيم برنامجا علمياً في يوم " الفيزياء الطبية"


الرياض 02 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 10 نوفمبر 2018 م واس
أطلقت الجمعية للفيزياء الطبية اليوم برنامجاً علمياً بمناسبة " اليوم العالمي للفيزياء الطبية "، توزعت في مقر الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالرياض , ومستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام , ومستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة .
ويتضمن البرنامج العلمي عدداً من المحاضرات بمشاركة متحدثين من ذوي الاختصاص في الفيزياء الطبية،بجانب ممارسين صحيين في المجالات الصحية الأخرى من الأطباء والفنيين وطلبة الجامعات المهتمين بمجال الفيزياء الطبية.
وشملت الفعاليات تعريفاً بطبيعة عمل ودور الفيزيائي الطبي في منظومة الرعاية الصحية على الصعيدين الوطني والدولي.
يذكر أن " اليوم العالمي للفيزياء الطبية " تحتفل به العديد من المنظمات والجمعيات والمنشآت الصحية المتخصصة على مستوى العالم .
// انتهى //
14:13ت م
0045
1839715.png

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / الجمعية السعودية للفيزياء الطبية تقيم برنامجا علمياً في يوم " الفيزياء الطبية" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا