اخبار السعوديه

تخريج دفعة جديدة من طلاب معهد النور للمكفوفين

شكرا لقرائتكم خبر تخريج دفعة جديدة من طلاب معهد النور للمكفوفين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - احتفت إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة أمس بتخريج دفعة جديدة من طلاب معهد النور للمكفوفين لعام 1445 هـ، بحضور المساعد للشؤون التعليمية بتعليم مكة علي الجالوق.

وتضمن الحفل فقرات ثقافية واجتماعية، تعكس تجارب المكفوفين في ممارسة حياتهم الطبيعية في المجتمع المحيط ومشاركاتهم في المناسبات واللقاءات، وبما يعزز وجودهم واندماجهم في مجتمعهم.

وعلى هامش الحفل تم تدشين المعرض المصاحب لعرض إبداعات وإنجازات الطلبة المكفوفين والأعمال الفنية لمنتسبي المعهد، إضافة إلى عرض الأدوات التكنولوجية المتطورة والوسائل الرقمية المساندة التي تواكب التقدم العالمي في هذا الجانب، والتي يمكن من خلالها دمج الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية بمجتمعهم، وتمكينهم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي دون مساعدة الآخرين.

وفي ختام الحفل كرم المعهد جمعية إبصار الخيرية على تعاونها وشراكتها مع المعهد لخدمة سفراء ذوي الإعاقة البصرية.

كانت هذه تفاصيل خبر تخريج دفعة جديدة من طلاب معهد النور للمكفوفين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا