الارشيف / اخبار السعوديه

اتفاقيات للحد من الهدر الغذائي بفنادق مركزية المدينة

شكرا لقرائتكم خبر اتفاقيات للحد من الهدر الغذائي بفنادق مركزية المدينة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أبرمت جمعية «إكرام» لحفظ الطعام بالمدينة المنورة اتفاقيات تعاون مشتركة مع عدد من الفنادق الواقعة بالمنطقة المركزية، للإسهام في حفظ الأطعمة، والحد من الهدر والفقد الغذائي، تحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز الأمن الغذائي.

وأوضح مدير الجمعية، أحمد المطرفي، أن توقيع العقود يأتي استمرارا لأعمال الجمعية التي تشمل توزيع مياه سقيا زمزم في المسجد النبوي، وجامع قباء.

مبينا أن هذه المشروعات تهدف إلى تعزيز دور الجمعية بعد افتتاح أول فروعها بالمدينة المنورة أخيرا.

كما تعتزم تدشين فروع مماثلة في عدد من مناطق المملكة.

كانت هذه تفاصيل خبر اتفاقيات للحد من الهدر الغذائي بفنادق مركزية المدينة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا