الارشيف / اخبار السعوديه

حائل.. فرق رقابية مرابطة طوال أيام رمضان لرفع مستوى الامتثال الصحي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن حائل.. فرق رقابية مرابطة طوال أيام رمضان لرفع مستوى الامتثال الصحي والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - بالتزامن مع ازدحام الأسواق التموينية، واصطفاف الأعداد من المواطنين والمقيمين لشراء الوجبات الرمضانية، ترابط وتتابع الفرق الرقابة الميدانية في أمانة منطقة حائل والبلديات التابعة جميع تلك الأماكن الاستهلاكية التي تتطلب المحافظة التامة، والتأكد من الالتزام ‏بالاشتراطات الصحية عند تقديمها لتلك الأصناف للمواطن والمقيم.
وتعمل الفرق الرقابية طوال أيام شهر رمضان المبارك في جميع الفترات، وخاصة المسائية من بعد صلاة العصر وحتى ساعات الفجر الصباحية، حين تكون حركة المطاعم والبوفيهات والتموينات التجارية بشكل كثيف تزامناً مع وقت الإفطار والسحور.

أخبار متعلقة

 

الدفاع المدني يحذر من مخاطر السيول والأمطار
"التأمينات الاجتماعية" تطلق "شهادة مقدار المنافع" الموحدة لجميع المستفيدين
حائل.. فرق رقابية مرابطة طوال أيام رمضان لرفع مستوى الامتثال الصحي - واس

جولات مستمرة

حيث ترابط بشكل مستمر تلك الفرق على متابعة طرق تحضير تلك الأطعمة على مدار الساعة من خلال فرق موزعة في مختلف الأحياء، لرفع مستوى امتثال المنشآت التجارية ذات العلاقة بالغذاء والصحة العامة.
حائل.. فرق رقابية مرابطة طوال أيام رمضان لرفع مستوى الامتثال الصحي - واس

وأكدت الأمانة أن جولات الفرق الرقابية مستمرة بشكل كثيف على مدار اليوم خلال الشهر المبارك؛ بهدف رفع الامتثال لدى الأفراد والمنشآت التجارية بعدم ‏تعريض المواد الغذائية لسوء التخزين أو سوء الحفظ قبل البيع.
إضافة إلى متابعة جميع الأنشطة المختلفة في جميع المنشآت، وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، والتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية، والتوعية بأهمية تعزيز السلامة الغذائية للوصول لغذاء آمن وسليم.
Advertisements

قد تقرأ أيضا