الارشيف / اخبار السعوديه

استشارات تطبيق «قريبون» تعزز الصحة النفسية والعقلية

شكرا لقرائتكم خبر استشارات تطبيق «قريبون» تعزز الصحة النفسية والعقلية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - سعيا لتعزيز الصحة النفسية ورفع الثقافة المجتمعية، وتسهيل الوصول للخدمات المتخصصة، والحصول على استشارات يشرف عليها كادر عمل متخصص، يتيح تطبيق «قريبون» خدمات استشارية نفسية وعقلية.

ويهدف «قريبون» الذي أطلقه المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية في عام 2013 إلى التثقيف والتوعية حول المشكلات النفسية، وكيفية التعامل معها، كما يقدم معلومات عن الصحة النفسية من خلال خدمات المكتبة الرقمية المتكاملة التي تحتوي على أحدث الوسائل والطرق الحديثة، كالمواد النصية، والإنفوجرافيك، والمحتوى المرئي (الفيديو) التثقيفي والتوعوي للفئات العمرية كافة من الرجال والنساء والأطفال، إضافة إلى المقالات، والإصدارات العلمية في هذا الشأن، وأيقونة للبحث عن خدمات الصحة النفسية من مستشفيات ومراكز موثوقة في المملكة.

ويعد التطبيق بواجهته وصفحاته، مرجعا علميا للمختصين والطلاب والأفراد، حيث يوفر كما علميا كبيرا باللغة العربية، يمكن الباحثين في مجال الصحة النفسية على مدار الساعة من الاستفادة منه.

ماذا يقدم التطبيق؟

  • ملفا خاصا عند التسجيل.
  • يحتوي على أيقونة طلب استشارة نفسية مباشرة.
  • خدمة تمتاز بنظام سري عالي الجودة.
  • أعلى تقنيات حماية للمعلومات.
  • يتيح للمستخدم توثيق استشارته النفسية.
  • الرد خلال فترة وجيزة من الفريق المختص.
  • الاستشارات المفتوحة على واجهة التطبيق طوال أيام الأسبوع.

كانت هذه تفاصيل خبر استشارات تطبيق «قريبون» تعزز الصحة النفسية والعقلية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا