الارشيف / اخبار السعوديه

ماجستير الملكية الفكرية والابتكار بجامعة أم القرى

شكرا لقرائتكم خبر ماجستير الملكية الفكرية والابتكار بجامعة أم القرى ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - ‏تنفذ عمادة الدراسات العليا بجامعة أم القرى بالشراكة مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية والمنظمة العالمية للملكية الفكرية، خلال العام الدراسي الجامعي المقبل 1446هـ برنامج الماجستير التنفيذي في الملكية الفكرية وريادة الأعمال والابتكار لعام 2024 م.

و‏أوضحت الجامعة أن البرنامج الذي يعد الأول من نوعه في منطقة مكة المكرمة تبلغ مدته 42 ساعة معتمدة، وسيتم تنفيذه خلال 18 شهرا بداية من الفصل الدراسي الأول للعام 1446هـ.
‏وأفادت بأن المحاضرات ستكون خلال إجازة نهاية الأسبوع من كل أسبوع، وستكون الدراسة باللغة الإنجليزية فقط، لافتة النظر إلى أنه سيقوم بالتدريس في هذا البرنامج مختصون في مجال الملكية الفكرية والابتكار وريادة الأعمال من جامعة أم القراء والهيئة السعودية للملكية الفكرية وخبراء من الويبو.

كانت هذه تفاصيل خبر ماجستير الملكية الفكرية والابتكار بجامعة أم القرى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا