الارشيف / اخبار السعوديه

استشهاد "23" فلسطينيًّا في قصف إسرائيلي استهدف خان يونس ودير البلح جنوب قطاع غزة

انت الان تتابع استشهاد "23" فلسطينيًّا في قصف إسرائيلي استهدف خان يونس ودير البلح جنوب قطاع غزة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

13 مارس 2024, 6:54 مساءً

استشهد "23" فلسطينيًّا، اليوم، إثر قصف العدوان الإسرائيلي في خان يونس ودير البلح جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية بانتشال "17" شهيدًا، وعشرات المصابين من مدينة حمد السكنية شمال مدينة خان يونس، فيما استشهد ستة فلسطينيين إثر قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي استهدف منزلًا من عدة طوابق في مدينة دير البلح.

وفي مدينة رفح جنوب قطاع غزة أفادت المصادر بأنّ قصف الاحتلال استهدف سيارة مدنية؛ ممّا أسفر عن استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين.

كانت هذه تفاصيل خبر استشهاد "23" فلسطينيًّا في قصف إسرائيلي استهدف خان يونس ودير البلح جنوب قطاع غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا