الارشيف / اخبار السعوديه

مصادر: "النيابة العامة" تفكك غموض مقتل طفل خميس حرب.. القاتلة امرأة وقبض عليها

انت الان تتابع مصادر: "النيابة العامة" تفكك غموض مقتل طفل خميس حرب.. القاتلة امرأة وقبض عليها ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تحقيقات موسعة مع أطراف متعددة أوصلت للجانية

علمت "الخليج 365" من مصادر خاصة أن النيابة العامة نجحت في فك لغز جريمة القتل الغامضة التي راح ضحيتها طفل ١٢ عاماً في مركز خميس حرب بالقنفذة أواخر شهر رمضان المبارك، حيث تمكنت وبمتابعة مباشرة من معالي النائب العام وبعد تحقيقات موسعة مع أطراف متعددة قامت بها النيابة في الجريمة من كشف غموض القضية، والقبض على المتهمة بالقضية والتي تبين أنها إحدى قريبات الطفل، حيث اعترفت بالجريمة.

وكان القبض في بداية الأمر قد شمل ٧ أشخاص من أقارب الطفل والمرأة لم تكن من ضمنهم، وبالتحقيقات المستمرة من النيابة تم القبض على المرأة واعترفت بالجريمة.

وكان الطفل قد عُثر عليه مقتولاً بعد حوالي يومين من اختفائه.

وكانت الجهات الأمنية وشرطة منطقة مكة المكرمة بمشاركة النيابة العامة قد بذلت جهوداً كبيرة في عمليات التحري والتحقيقات، والتي أثمرت عن القبض على المتهمة بالقضية.


وكانت "الخليج 365" قد تابعت القضية ونشرت تفاصيلها .

كانت هذه تفاصيل خبر مصادر: "النيابة العامة" تفكك غموض مقتل طفل خميس حرب.. القاتلة امرأة وقبض عليها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا