الارشيف / اخبار السعوديه

المنامة يُواصل مفاوضاته مع قائده موسى وهدّاف الدوري مهدي

محمد بن مسعود - الدمام - ما زال ملف تجديد عقود لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي المنامة يشغل مساحة كبيرة لدى الجهاز الإداري وإدارة النادي، خصوصًا ما يتعلق بالحفاظ على قائد الفريق عيسى موسى، وهدافه الدوري في الموسمين الماضيين مهدي عبدالجبار، في ظل العروض التي تحصّل عليها اللاعبان من الأندية المحلية للانتقال هذا الموسم.

ويُعد موسى ومهدي من أبرز وأفضل اللاعبين في الدوري البحريني في المواسم الأخيرة، ما جعل أنظار العديد من الأندية تتوجه إليهما رغبة منها في الحصول على خدماتهما؛ نظرًا للثقل الفني والإمكانات التي يمتلكانها فرديًا وجماعيًا.

وعلم «الأيام الرياضي» أن إدارة نادي المنامة بدأت منذ فترة المفاوضات مع اللاعبين رغبة منها في الحفاظ عليهما، إلا أن العروض التي تحصّل عليها اللاعبان تبدو تفوق العرض المنامي، خصوصًا فيما يتعلق بالجانب المادي، وإن أحد الأندية قدّم عرضه لهداف الدوري بما يفوق الضعف مع تكفله بدفع الشرط الجزائي لنادي المنامة، وهو ما جعل اللاعب يدخل في دراسة متأنّية للعرض وبجدّية كبيرة.

كانت هذه تفاصيل خبر المنامة يُواصل مفاوضاته مع قائده موسى وهدّاف الدوري مهدي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا