الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

فتاة سعودية تدخن و تتحرش بالشباب في الشارع في السعودية الجديدة (فيديو)

شكرا لقرائتكم خبر عن فتاة سعودية تدخن و تتحرش بالشباب في الشارع في الجديدة (فيديو) والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي -  إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لفتاة سعودية وهي تتحرش بالشباب في الشارع في السعودية السلمانية الجديدة، مما أثار غضب و ضجة  بين النشطاء لما وصل به الحال في بلاد الحرمين.

وفي الفيديو الذي لسعه الدبور ظهرت فتاة سعودية مع صديقتها في السيارة تمشي في أحد شوارع السعودية وضمن موسم الرياض الترفيهي ربما، وهي تتحرش بالمارة لفظيا وجنسيا بألفاظ يخجل حتى الشباب من قولها، وكانت تعتبر جريمة تحرش إن تفوه بها أي شاب في السعودية.

وكانت صديقتها تصور وتمدح التغيرات الجديدة في السعودية السلمانية بينما صديقتها تتحرش في الشباب في الشارع بطريقة مستفزة، وهي تدخن من السجائر الإلكترونية وتضحك.

وكانت تحدثها باسمها منال، وحاولت منعها من ولكنها إستمرت بفعلها.

ونشرت صفحة حقوق الضعوف السعودية الفيديو وعلقت عليه ما نصه:

“فتاة تتحرش “لفظيا” بالشباب على كورنيش #جدة! برأيكم لماذا انتشرت مثل هذه الممارسات “الخادشة للحياء” بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة؟!”

https://twitter.com/hukusfof/status/1196698372410945541

كانت هذه تفاصيل خبر فتاة سعودية تدخن و تتحرش بالشباب في الشارع في السعودية الجديدة (فيديو) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جهينة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا