الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجـــل : تصعيد اماراتي خطير وصمت سعودي مريب .. الامارات تهدد بقصف معسكرات الجيش الوطني في مارب وتعز .. والضابط الكعبي يعلن ان قيادة التحالف اتفقت على ذلك !؟

شكرا لقرائتكم خبر عن عاجـــل : تصعيد اماراتي خطير وصمت سعودي مريب .. الامارات تهدد بقصف معسكرات الجيش الوطني في مارب وتعز .. والضابط الكعبي يعلن ان قيادة التحالف اتفقت على ذلك !؟ والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - 6990902 

 

 

تواصل دولة الامارات تحديها للشرعية اليمنية والاصرار على موقفها المعادي ، وسط صمت مريب من المملكة العربية .

وفي احدث التطورات هدد خبير عسكري اماراتي بقصف معسكرات الجيش الوطني في مارب وتعز .

 

وقال العميد الركن خلفان الكعبي في تغريدة رصدها موقع "صوت المغتربين" ان هناك توافق في قيادة التحالف بقصف اي حشود عسكرية تحاول الاقتراب من عدن .

 

واضاف الكعبي ان قيادة التحالف اصدرت اوامر واضحة وصريحة بقصف اي قوات عسكرية تنوي مهاجمة عدن .

 

وأشار الضابط الاماراتي ان هناك حشود في محافظة مارب تستعد للتحرك نحو عدن ، مهددا بقصفها بالطيران.

وفي تغريدة اخرى رصدها موقع "صوت المغتربين" قال الكعبي ان هناك حشود في تعز تنوي مهاجمة عدن وسيتم التعامل معها .

واعتبر مراقبون ان تصريحات العميد الاماراتي تكشف عن المخطط والهدف القادم للطيران الاماراتي ، وهو معسكرات الجيش الوطني في مارب وتعز ، بحجة انها تستعد للتوجه نحو عدن .

وأشار مراقبون ان الامارات ما كان لها ان تظهر بكل هذة الوقاحة والانتهاك السافر للسيادة اليمنية لولاء إعطائها الضواء الاخضر من السعودية ، وهو ما يؤكده صمتها عن جرائم الامارات وتجاهلها لكل بيانات نداءات الحكومة الشرعية .

"صوت المغتربين" يعيد نشر تغريدة الضابط الاماراتي التي هدد فيها بقصف معسكرات الجيش الوطني في مارب : 
(هناك حشود في مأرب تستعد للتحرك جنوبا وهناك توافق في قيادة التحالف في عدن بقصف اي حشود تحاول الاقتراب من عدن ولديهم أوامر واضحة وصريحة بقصف اي حشود تنوي مهاجمة عدن فليفهم قطعان الإصلاح ذلك التحالف لن يسمح بأي اعتداء على قواتة والبكاء والصراخ لن يمنع التحالف من الرد فليفهم ذلك )6990902

Advertisements

قد تقرأ أيضا