الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عــــــــــاجل: اطلاق ناركثيف الآن وسط العاصمة السعودية الرياض وأول تحرك سريع لـ القوات السعودية.. ماذا يحدث؟

شكرا لقرائتكم ومتابعتكم واهتمامكم بخبر عن عــــــــــاجل: اطلاق ناركثيف الآن وسط العاصمة الرياض وأول تحرك سريع لـ القوات السعودية.. ماذا يحدث؟ والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالله التهامي - تقوم الدوريات الأمنية في الرياض بمباشرة عملها وبذل كل جهودها لحفظ الأمن، حيث باشرت بلاغًا عن عملية إطلاق نار في حي النهضة بشرق مدينة الرياض.

واكتشفت دوريات الأمن أنه مناسبة زواج؛ ليوثق ” سناب الداخلية ” مقطع فيديو يظهر عملية مباشرة البلاغ من جانب الدوريات والوصول إلى العقار، بعد ضبط عدد من فوارغ الرصاص على الأرض، ناجمة عن إطلاق النار.

 


 

قد يعجبك أيضًا:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وفي السياق نفسه، أكد أنه تم التحفظ على الفوارغ التي تم العثور عليها من جانب رجال الدوريات، كما تم تسليم رقم العقار إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كانت هذه تفاصيل خبر عــــــــــاجل: اطلاق ناركثيف الآن وسط العاصمة السعودية الرياض وأول تحرك سريع لـ القوات السعودية.. ماذا يحدث؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحدث أونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا