الارشيف / اخبار العالم

وزير إسرائيلي: اعتراف إسبانيا بدولة فلسطين سيكون بمثابة مكافأة لحركة حماس

انتقد وزير الشتات الإسرائيلي عميحاي شيكلي، خلال زيارة إلى مدريد، رئيس الوزراء الإسباني "بسبب عزمه على الاعتراف قريباً بدولة فلسطينية"، مؤكّداً أنّ "مثل هكذا خطوة ستكون بمثابة مكافأة لحركة حماس على المذبحة التي ارتكبتها في 7 تشرين الأول".

وأسف شيكلي، أنّ "رئيس الوزراء الإسباني الحالي بيدرو سانشيز يعتقد أنّه يجب مكافأة الفلسطينيين على مذابحهم، وأنّ الوقت حان لمنحهم دولة".

يذكر أن شيكلي، العضو في حزب الليكود بزعامة رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، قصد مدريد للمشاركة في مؤتمر "أوروبا فيفا 24" الذي نظمه حزب فوكس الإسباني وجمع حوالي عشرة أحزاب سيادية أوروبية.

وكان رئيس الوزراء يعتزم الاعتراف بالدولة الفلسطينية في 21 أيار الجاري لكنّه قال إنّ "إسبانيا تتشاور مع دول أخرى للتوصّل إلى إعلان مشترك واعتراف".

كانت هذه تفاصيل خبر وزير إسرائيلي: اعتراف إسبانيا بدولة فلسطين سيكون بمثابة مكافأة لحركة حماس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا