اخبار العالم

الجيش الإسرائيلي: تعيين رئيس جديد لشعبة الاستخبارات العسكرية وقائد جديد للقيادة المركزية

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري، عن تعيين رئيس جديد لشعبة الاستخبارات العسكرية وقائد جديد للقيادة المركزية.

ومع استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة، أعلن رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية "أمان" أهارون حاليفا، في وقت سابق، عزمه الاستقالة من منصبه، نظرًا إلى مسؤوليته عن الإخفاق في انطلاق عملية "طوفان الأقصى" من غزة في 7 تشرين الأول.

وفي السياق، كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية سابقًا أيضًا أنّ قائد القيادة المركزية في الجيش الإسرائيلي يهودا فوكس، أبلغ رئيس الأركان هرتسي هاليفي، أنّه سيتقاعد بحلول شهر آب المقبل، بعد أن بقي في منصبه 3 أعوام.

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الإسرائيلي: تعيين رئيس جديد لشعبة الاستخبارات العسكرية وقائد جديد للقيادة المركزية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا