اخبار العالم

وزير الخارجية الفرنسي من مصر: هناك عمل لا يزال يتعين القيام به للتوصل إلى هدنة في غزة

أعلن وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورنيه، بعد أطلاعه من مسؤولين مصريين في القاهرة على وضع المفاوضات، أنه "لا يزال هناك عمل يتعين القيام به للتوصل إلى هدنة بين إسرائيل وحركة حماس في غزة".

ولفت سيجورنيه، بعد لقائه مع نظيره المصري سامح شكري، الى أننا "جئنا لتنسيق جهودنا من أجل التوصل إلى هدنة. والرسائل التي وجهتها فرنسا وشركاؤها العرب في المنطقة هي أن تتراجع إسرائيل عن شن الهجوم في رفح".

وأشار إلى أنه "يأمل في إدراج الرهائن الثلاث الفرنسيين الإسرائيليين على قائمة من سيتم الإفراج عنهم في حالة التوصل إلى هدنة".

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الخارجية الفرنسي من مصر: هناك عمل لا يزال يتعين القيام به للتوصل إلى هدنة في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا