الارشيف / اخبار العالم

الدفاع الروسية: قواتنا تتقدم وتحسن مواقعها على 4 محاور وتوقع خسائر كبيرة بالجيش الأوكراني

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن "القوات الروسية تقدمت وحسنت مواقعها على 4 محاور استراتيجية، وأوقعت خسائر كبيرة بالقوى العاملة والمعدات الأوكرانية ضمن نطاق العملية العسكرية الخاصة".

ولفتت الوزارة، في بيان، الى أن "وحدات من قوات مجموعة "الغرب" سيطرت على مواقع أكثر فائدة، واستهدفت القوى العاملة والمعدات الأوكرانية في منطقة بوروفايا في مقاطعة خاركوف، وصدت هجوما مضادا في منطقة تيرني في جمهورية دونيتسك الشعبية".

وبحسب الوزارة، بلغت خسائر القوات الأوكرانية على هذا الاتجاه نحو 20 عسكريًا، وشاحنتين صغيرتين، وخلال القتال المضاد للبطارية، تم استهداف مدفع "دي-20"، ومدفع هاوتزر "دي-30"، ومدفع "غفوزديكا"، بالإضافة إلى محطة رادار مضادة للبطارية من طراز "أن/تي كيو-36".

وأضافت "قامت وحدات من قوات مجموعة "الجنوب" بتحسين موقعها التكتيكي على طول الحافة الأمامية، واستهدفت القوى العاملة والمعدات في مناطق ماكسيميليانوفكا، كاترينوفكا، باراسكوفيفكا، تشاسوف يار، ستوبوشكي، كونستانتينوفكا وكراسنوجوروفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية".

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع الروسية: قواتنا تتقدم وتحسن مواقعها على 4 محاور وتوقع خسائر كبيرة بالجيش الأوكراني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا