الارشيف / اخبار العالم

بلومبرغ: شكوى ألمانية إثر تسريب لخلاف بين نتانياهو ووزيرة خارجية ألمانيا والحادث يُهدد بتوتر علاقات البلدين

أفادت وكالة "بلومبرغ"، بأنّ "سفير ألمانيا بإسرائيل شتيفين زايبرت قدم شكوى لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بعد تقرير عن خلاف بين نتانياهو ووزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك".

ولفتت الوكالة إلى أن "وزيرة الخارجية الألمانية بدت غاضبة من تسريب فحوى اللقاء مع نتانياهو والحادث يهدد بتوتر علاقات البلدين".

وفي هذا الصدد، كشفت القناة 13 الإسرائيلية في وقت سابق محادثة صعبة وقاسية جرت بين نتانياهو ووزيرة الخارجية الألمانية، موضحة أنّ "نتانياهو رفع صوته ضد الوزيرة الألمانية حين رفضت كلامه والصور التي عرضها بشأن الوضع بغزة".

وقالت القناة إنّ "وزيرة الخارجية الألمانية حذرت من أن إسرائيل تسبب مجاعة في غزة وأن الوضع كارثي"، مشيرة إلى أنّ "وزيرة خارجية ألمانيا قالت لنتانياهو هل تريدون القول إن أطباءنا بغزة لا يقولون الحقيقة".

كانت هذه تفاصيل خبر بلومبرغ: شكوى ألمانية إثر تسريب لخلاف بين نتانياهو ووزيرة خارجية ألمانيا والحادث يُهدد بتوتر علاقات البلدين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا