الارشيف / اخبار العالم

"أونروا": الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة ويجب رفع القيود الآن

أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، أن "إسرائيل ما زالت تمنع القوافل الغذائية من الوصول إلى شمال غزة"، مؤكدة إن "الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة ويجب رفع القيود الآن"،مشددا على أن "الأونروا هي العمود الفقري للاستجابة الإنسانية في قطاع غزة".

وحذر مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، في وقت سابق اليوم، من أن "الوقت ينفد ولا تزال عوائق الوصول لتقديم المساعدات قائمة في قطاع غزة".

وقال مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، في بيان له، إن "أكثر من 1.1 مليون شخص في غزة يواجهون مستوى شديدا من انعدام الأمن الغذائي"، مؤكدا أنه "لا بديل عن توصيل المساعدات برا لإنقاذ الأرواح لا سيما في شمال قطاع غزة".

كانت هذه تفاصيل خبر "أونروا": الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة ويجب رفع القيود الآن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا