الارشيف / اخبار العالم

الحلبي لمديري المدارس والمعاهد جنوبا: لمتابعة التطورات الميدانية والتنسيق مع رؤساء المناطق التربوية

ذكّر وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي، مديري المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة الواقعة قرب المناطق الحدودية الجنوبية ، بـ"ضرورة متابعة التطورات الميدانية في المنطقة، والتنسيق مع رؤساء المناطق التربوية والمديريات العامة في الوزارة، لجهة إقفال مدارسهم ومعاهدهم أو إبقائها مفتوحة، وذلك حرصا على سلامتهم وسلامة المعلمين والتلاميذ وأهاليهم. أما المؤسسات التربوية الرسمية والخاصة المقفلة أساسا لوقوعها في المنطقة الحدودية الجنوبية فتبقى مقفلة كالسابق حتى يتم جلاء الوضع وتحقيق الاستقرار" .

كانت هذه تفاصيل خبر الحلبي لمديري المدارس والمعاهد جنوبا: لمتابعة التطورات الميدانية والتنسيق مع رؤساء المناطق التربوية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا