الارشيف / اخبار العالم

العلية: فياض يسعى لحماية الاحتكار وهبة الفيول غير مطابقة للشروط المطلوبة

أشار رئيس هيئة الشراء العام جان العلية لـ"mtv"، الى أن "هناك 10 مناقصات كبيرة تم إصدار توصيات بوقفها ومعظم هذه التوصيات تم الالتزام بها من قبل الجهات الشارية ونحن جهة رقابية ولا نتدخّل بالعمل التنفيذي في الوزارات".

وشدد العلية، أنه "على الهيئات الرقابية القيام بدورها بشفافيّة لمنع حصول الفساد وإدارة ملف الفيول العراقي من قبل وزارة الطاقة لا تتفق مع معايير التعاطي في أمور مرفق عام واستلام فيول لا تنطبق عليه مواصفات دفتر الشروط وإدارة المناقصة".

وأضاف "وزير الطاقة وليد فياض يسعى لحماية الاحتكار وهبة الفيول غير مطابقة للشروط المطلوبة، والتعاطي مع ملف البريد لم ينطلق من حاجات المرفق البريدي ولم يتطابق مع الشروط ونحن بحاجة الى تغليب المصلحة العامة على تلك الخاصة".

كانت هذه تفاصيل خبر العلية: فياض يسعى لحماية الاحتكار وهبة الفيول غير مطابقة للشروط المطلوبة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا