الارشيف / اخبار العالم

الهيئات الإقتصادية والإتحاد العمالي العام اتفقا على رفع بدل النقل إلى 450 ألف ليرة

أصدرت الهيئات الإقتصادية برئاسة الوزير السابق محمد شقير والإتحاد العمالي العام برئاسة بشارة الأسمر بيانًا مشتركًا أعلنا فيه توصلهما الى إتفاق تم خلال لقاء جمع شقير والأسمر مساء أمس في ما خص الأجور وبدل النقل.

وقضى الإتفاق على رفع بدل النقل من 250 ألف ليرة إلى 450 ألف ليرة عن كل يوم عمل أسوةً بالقطاع العام، والبحث في موضوع الأجور في فترة لاحقة.

وأوضحا أن البحث في موضوع الأجور في فترة لاحقة يأتي على خلفية التداعيات الإقتصادية السلبية والخسائر التي تكبدتها المؤسسات نتيجة حرب غزة والأحداث في جنوب لبنان وعدم قدرتها على تحمل أي أعباء إضافية، مشيرًا إلى أن هذا الموضوع سيتم مناقشته في وقت لاحق بعد إستتباب الأوضاع وعودة النشاط الإقتصادي إلى وضعه الطبيعي السابق لحرب غزة.

وأعلن الجانبان إستمرار التواصل والتشاور لمواكبة الأوضاع واتخاذ المواقف المناسبة لتدعيم الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية.

واتفقا على وضع وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم في جو الإتفاق ليأخذ الموضوع مساره القانوني.

كانت هذه تفاصيل خبر الهيئات الإقتصادية والإتحاد العمالي العام اتفقا على رفع بدل النقل إلى 450 ألف ليرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا