الارشيف / منوعات

تراند اليوم : إعلامية تحرج خالد يوسف في أول ظهور له بعد الفيديو الفاضح (فيديو)

أحرجت الإعلامية نوران سلام، المخرج وعضو مجلس الشعب الذي يظهر لأول مرة بعد أزمة الفيديو الفاضح له، بردها على ادعائه بأن الفيديو منشور من 2015 ولم يبت فيه إلا الآن؛ لأغراض سياسية ضده.

 

ووجهت نوران في برنامج "بلا قيود" المذاع على قناة "بي بي سي عربي" تساؤلًا لخالد يوسف، نافية ادعاءاته بتبرير ربط الفيديو الفاضح بأي غرض سياسي، وأنه إذا أرادت الحكومة منعه من العمل السياسي، لماذا سمحت له بخوض الانتخابات من البداية.

 

وقالت مذيعة  "بي بي سي": "رغم ذلك خضت الانتخابات وأصبحت عضوًا ولم تمنع، إذا كانوا يريدون منعك لكان تحقق لهم ذلك، ولكنك فزت في الانتخابات ولم يمنعك أحد".

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : إعلامية تحرج خالد يوسف في أول ظهور له بعد الفيديو الفاضح (فيديو) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا