الارشيف / منوعات

“هنا فوراً” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2019 “الصف الثالث الاعدادي”بالاسم...

  • 1/2
  • 2/2

ننتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الأول بمحافظة الشرقية للعام الدراسي الحالي، وسيكون على طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية الانتظار حتي انتهاء من عمليات تصحيح أوراقهم في جميع المواد الدراسية ومن ثم رفعها عبر المواقع الإلكترونية المختلفة  كالموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالشرقية، عبر موقع الشرقية توداي وموقع اليوم السابع وسننشرها هنا عبر موقع عرب فور نيوز.

نتيجة الترم الأول لطلبة الصف الثالث الإعدادية بمحافظة الشرقية ستكون متاحة بعد أن تنتهي عمليات التصحيح والمراجعة لكافة المواد وسيتم اعتمادها من قبل محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب وستكون متاحة للجميع من خلال رقم الجلوس، وتعد تلك السنة الدراسية هامة للغاية لكافة الطلبة والطالبات، نظراً لأن مجموع الطالب سيكون عامل الحسم في مستقبل الكثير من الطلبة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 

ولم ينتهي بعد طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في أغلب محافظات مصر من امتحانات الترم الأول، ولتي تنتهي يوم غداً الخميس، لتتواصل أعمال التصحيح ورصد الدرجات، لإعلان النتائج خلال أسبوع من الآن.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية اليوم الخميس

اعتمدت النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية الآن من قبل اللواء ممدوح غراب محافظ الشرقية بنسبة نجاح وصلت إلي 80%، تابعوا معنا بعد قليل لرفع النتيجة، واتركوا تعليقاتكم على الخبر بأرقام الجلوس، وسيتم الرد عليكم فور رفع النتيجة.

وشهدت الساعات الماضية تواصل صعوبة الدخول على موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للحصول على بيان الدرجات من قبل الطلاب، لكن ننتظر خلال دقائق رفع النتيجة على موقع أخر وسوف نوفره لكم.