الارشيف / منوعات

برقم الجلوس اليوم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2019 للفصل الدراسي الأول

تعلن مديرية التربية والتعليم بالبحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الأربعاء حسب مصادر مؤكدة، وذلك فور اعتمادها من اللواء هشام آمنة السيد محافظ البحيرة، ليبدأ جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي بالحصول عليها برقم الجلوس والاسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019

صرح السيد محمد سعد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بانتهاء جميع أعمال التصحيح والمراجعة لطلاب الشهادة الإعدادية على جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، ويتم اليوم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 لصدورها رسمياً من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة.

ولقد انطلقت أعمال تصحيح شهادة الصف الثالث الإعدادي منذ 25 يناير الماضي، وذلك فور انتهاء الطلاب من أداء امتحانات نصف العام الدراسي الخميس 24 يناير لسنة 2019، والتي استمرت لمدة أسبوع لم تتلق فيها الوزارة شكاوى حول الامتحانات المستمرة في داخل اللجان الموزعة على كافة إدارات المحافظة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة

نأتي إلى اهم ما يبحث عنه جميع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة وهو الحصول على رابط مباشر يمكن الجميع من الوصول إلى نتيجة إعدادية البحيرة فور اعتمادها في غصون ساعات قليلة، حيث نوفر لكم رابط الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة من هنا.

والجدير بالذكر أن عدد طلاب الشهاد الإعدادية الذين أدوا امتحانات نصف العام إلى 92 ألف و22 طالب وطالبة تم توزيعهم على 562 لجنة على مستوى 18 إدارة تعليمية منها رشيد، شبراخيت، حوش عيسي، ايتاي البارود، أبو حمص، كوم حمادة، الدلنجات، دمنهور، المحمودية، إدكو، الرحمانية.

Advertisements