الارشيف / منوعات

شاهد .. جون سينا يثير بلبلة بظهوره عاريا تماما على مسرح الاوسكار!.. فيديو

كتب امير فتحي في الاثنين 11 مارس 2024 09:52 صباحاً - أثار المصارع الأميركي الشهير جون سينا بلبلة بين نجوم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، باقتحامه المسرح عاريًا تمامًا خلال تسليم جائزة أفضل تصميم أزياء.

وحصلت هولي وادينجتون على جائزة أفضل تصميم أزياء عن فيلم “Poor Things”، الذي حصد جوائز: “أفضل تصميم أزياء وأفضل تصميم إنتاج وأفضل مكياج وتصفيف شعر”.

وتم تقديم الجائزة من قبل المصارع جون سينا، الذي اقتحم المسرح عاريًا، قائلًا للجمهور: “الأزياء مهمة جدًا”، وسط صدمة الحضور وضحكاتهم”.

وشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي يقام بالساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين في مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حضور نخبة من ألمع النجوم وصناع السينما حول العالم وسط منافسة شرسة بين عدد من الأعمال السينمائية الهامة التي عرضت طوال عام 2023.

قدم حفل توزيع الجوائز الإعلامي الأمريكي جيمي كيميل والتي تعد المرة الرابعة التي يقدم خلالها حفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم.

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد .. جون سينا يثير بلبلة بظهوره عاريا تماما على مسرح الاوسكار!.. فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا