الارشيف / الرائج

تقلبات جوية ورياح وأمطار.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرياض - أميرة القحطاني - تعلن الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024، حيث من المتوقع أن يسود طقس غير مستقر على أنحاء البلاد، حيث تتأثر البلاد بمنخفض جوي، يصاحبه استمرار تدفق السحب الممطرة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، ليستمر سقوط أمطار على عدة مناطق متفرقة، كما تنشط الرياح على مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024

أوضحت الأرصاد الجوية أن طقس اليوم يشهد سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على عدة مناطق متفرقة، ليسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، ومائل للدفئ على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بارد ليلا على باقي الأنحاء.

تقلبات جوية ورياح وأمطار.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 1

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024

ومن المتوقع سقوط أمطار على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الشرقية وقد تكون رعدية بنسبة حدوث 50%، وقد تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، بنسبة حدوث 20%، مع نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 19/3/2024

حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من اليوم الثلاثاء وحتى الأحد 24 مارس 2024

من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد الكبرى، مع استمرار سقوط الأمطار ونشاط الرياح على فترات متقطعة، كما تحذر الأرصاد الجوية من الشبورة المائية على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية والتي تستمر صباحًا حتي يوم السبت.

تقلبات جوية ورياح وأمطار.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 3

حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من اليوم الثلاثاء وحتى الأحد 24 مارس 2024

 

كانت هذه تفاصيل خبر تقلبات جوية ورياح وأمطار.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا