الارشيف / الرائج

أسعار الفراخ “بيضاء وبلدي” اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 في بورصة الدواجن

الرياض - أميرة القحطاني - في ضوء الأهمية البالغة لتقديم المعلومات الاقتصادية المتعلقة بأساسيات الحياة اليومية، يسرنا أن نقدم لقرائنا الكرام تحديثاً دقيقًا حول أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024، استناداً إلى بيانات بورصة الدواجن، يأتي هذا التحديث في وقت تشهد فيه المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي اهتماماً متزايداً بمتابعة تطورات أسعار السلع الأساسية، خصوصاً مع حلول شهر رمضان المبارك.

تكتسب هذه المعلومات قيمة خاصة لدى ربات البيوت اللواتي يحرصن على تجهيز مائدة إفطار تضم مختلف الأطعمة الغنية بالبروتينات، بهدف تعويض الجسم عن العناصر الغذائية التي يفتقدها خلال فترة الصيام.

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 19-3-2024

نوع الفراخ سعر المزرعة للتجار (جنيه) سعر المستهلك في المحلات التجارية (جنيه)
فراخ بيضاء 98 116
فراخ بلدي 120 135

في تحليل دقيق للحركة الاقتصادية داخل سوق الدواجن المصري، نلاحظ استقراراً في أسعار الفراخ البيضاء ببورصة الدواجن اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024، هذا الاستقرار يأتي في توقيت يشهد فيه الطلب ارتفاعاً مستمراً منذ بداية شهر رمضان المبارك لعام 2024، حيث يتزايد إقبال المواطنين على الشراء في مختلف محافظات الجمهورية.

بالنظر إلى التفاصيل بالقيمة النقدية، فقد تم تسجيل سعر كيلو الفراخ البيضاء لدى المزارع والموجهة للتجار بقيمة تقارب الـ 98 جنيهاً مصرياً، ومع إضافة تكاليف النقل ومكاسب التجار والموزعين، يصل هذا السعر إلى المستهلكين في المحلات التجارية بحوالي 116 جنيهاً.

من ناحية أخرى، يتم تداول كيلو الفراخ البلدي بسعر يصل إلى 120 جنيهاً في المزارع للتجار، ليصل هذا السعر إلى 135 جنيهاً للمستهلكين في نقاط البيع بعد إضافة التكاليف المتعلقة بالنقل والتوزيع.

كانت هذه تفاصيل خبر أسعار الفراخ “بيضاء وبلدي” اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 في بورصة الدواجن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا