الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

انهيار جديد للجنيه.. اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني ليوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2019

  • 1/2
  • 2/2

شهاب محمد - الخرطوم - اسعار العملات

الخليج 365:

شهدت اسعار صرف العملات الاجنبية ارتفاعا جنونيا في بداية التعاملات المالية اليوم الاثنين في السوق السوداء وسط الخرطوم وفق مصادر مالية .
وقالت المصادر ان سعر الدولار الامريكي سجل ارتفاعا قياسيا اليوم الاثنين عقب عودة الصراع السياسي الى الشارع وسط مخاوف من استمرار تدهور الاقتصاد السوداني على خلفية الفراغ الدستوري وتأجيل التفاوض وعدم تشكيل حكومة في السودان بجانب ارتفاع نسبة الطلب مقابل العرض .
ووفق بيانات مؤشر السوق فقد صعد صرف الدولار الامريكي اليوم الى 71.50 جنيها نقدا فيما قفز صرف الريال السعودي الى 18.90 جنيها .

الدولار الامريكي 71.50 جنيها

الريال السعودي 18.90 جنيها

الدرهم الاماراتي 21.00 جنيها

اليورو 79.45جنيه

الجنيه الاسترليني 90.20 جنيه

الجنية المصري 4.20 جنيه

الريال القطري 19.30 جنيه

كانت هذه تفاصيل خبر انهيار جديد للجنيه.. اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني ليوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2019 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements