الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

في ذمة الله الفنان السوداني الشهير “علي ابراهيم اللحو”

  • 1/2
  • 2/2

شهاب محمد - الخرطوم - الخليج 365 :

توفي مساء اليوم الثلاثاء، الفنان السوداني الشهير الأستاذ “علي إبراهيم اللحو”، بالعاصمة المصرية “القاهرة” التي وصلها مستشفيًا قبل أسابيع، بحسب مانقل محرر “كوش نيوز”.

وكان الفقيد قد خضع لعملية قسطرة ودعامة لشرايين الساق وذلك نتيجة لمضاعفات مرض السكري بمستشفى السلام بالمهندسين، وبعدها خضع لإجراء غسيل كلى بالمستشفى الإيطالي، إلا أن حالته الصحية تدهورت فتم تحويله للعناية المركزة، ليغادر بعدها الحياة.

ويعد اللحو من عمالقة الفن السوداني من الرعيل الأول، الذين شكلوا وجدان الشعب السوداني بإبداعهم الخالد، وقد عُرف بعدة أعمال شهيرة لا تبارح الذاكرة.

كانت هذه تفاصيل خبر في ذمة الله الفنان السوداني الشهير “علي ابراهيم اللحو” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements