الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. سودانيون بالقاهرة يكرمون الإعلامية المصرية الحسناء التي ظهرت وهي تغني مع الفنانة إيلاف عبد العزيز الأغنية السودانية المؤثر “مقادير”

أقام سودانيون في مصر خلال إحدى البرامج التي تم تنظيمها بالقاهرة تكريم لعدد من النجوم من بينهم إعلامية مصرية حسناء شغلت الأسافير خلال الأيام الماضية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قامت اللجنة بإختيار الإعلامية المصرية الحسناء خلود عبد القادر, وذلك لمشاركاتها الواضحة في المحافل السودانية في مصر.

خلود, عبرت عن سعادتها الكبيرة بالتكريم وذكرت أن مصر والسودان دولة واحدة مؤكدة سعيها لنشر الثقافة السودانية ليس في مصر فقط بل في كل العالم.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن الإعلامية المصرية الحسناء كانت قد ظهرت في مقطع فيديو وهي تغني مع الفنانة إيلاف عبد العزيز أغنيتها المؤثرة “مقادير”.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. سودانيون بالقاهرة يكرمون الإعلامية المصرية الحسناء التي ظهرت وهي تغني مع الفنانة إيلاف عبد العزيز الأغنية السودانية المؤثر “مقادير” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا