الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مدير المستشفيات بسنار يقف على ترتيبات فتح مركز غسيل الكلى بالدندر

     وقف مدير المستشفيات بوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية سنار د.عماد مأمون عابدين اليوم على  مركز غسيل الكلى بالدندر رافقته جمعية أصدقاء مرضى  الكلى بمدينة الدندر و زملاء الدفعة (٨٠)  وعدد من شباب الدندر .

واكد مأمون انه تم حصر إحتياجات المركز لتوفيرها وأن التنسيق قد تم لبداية تدريب الكوادر المختلفة وذلك بمركزي غسيل الكلى بسنجة و بالسوكي تمهيدا لإفتتاح مركز غسيل الكلى بالدندر والذي اصبح شبه جاهزا للإفتتاح وأبان ان هذا المركز يخدم المرضى بمحلية الدندر وجزء من محليتي السوكي وشرق سنار مؤكدا اهتمام الوزارة بإفتتاحه مثمنا جهود الخيرين الذين قاموا بتشييده.

من جهتهم اكد اعضاء جمعية اصدقاء مرضى الكلى بالدندر جاهزيتهم لتقديم كل ماهو ممكن من اجل افتتاح هذا المركز مؤكدين وقوفهم مع مرضى الكلى بمحلية الدندر والذين يعانون في سبيل الحصول على الغسلات .

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر مدير المستشفيات بسنار يقف على ترتيبات فتح مركز غسيل الكلى بالدندر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا