اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

من شرم الشيخ للقاهرة.. رحلة تحرش شاب بـ موظفة الأمم المتحدة في أتوبيس جو باص

كانت رحلة موظفة الأمم المتحدة الكورية جيها هونج، من شرم الشيخ إلى القاهرة تسير بشكل طبيعي، حتى نشبت مشادة مع أحد الأشخاص بسبب اتهامها له بالتحرش بها داخل أتوبيس جو باص.

الموظفة الكورية لم تكتفي بالمشادة الكلامية، بل أبلغت الأجهزة الأمنية بأن شاب تحرش بها داخل أتوبيس جو باص.

وذكرت جيها هونج، في البلاغ أنها تعرضت لـ داخل محطة جو باص بالحي السادس دائرة قسم مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ.

وتقابل أفراد الشرطة مع المبلغة وتدعى جيها هونج من كوريا الجنوبية، وتعمل أخصائية تنمية ودعم الشباب لدى الأمم المتحدة ومقيمة المعادي القاهرة، اتهمت خلاله شاب بالتحرش بها جسديًا وملامسة جسدها من الخلف بيده عدة مرات حال استقلالها أتوبيس جو باص.

وأكدت في البلاغ أنها أثناء عودتها من شرم الشيخ إلى القاهرة، لامس المتهم جسدها أثناء جلوسه بالمقعد الخلفي بالمبلغة، ورغبت المبلغة في إثبات الحالة بذلك قدمت مذكرة مثبت بها أقوالها وتم ترجمتها باللغة العربية.

واصطحبت الأجهزة الأمنية الموظفة رفقة المتهم، إلى أحد أقسام الشرطة بمدينة نصر، وحررت محضرًا بالواقعة، وتم العرض على جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في القضية وأحالتها إلى محكمة المختصة.

وقضت المحكمة بعد الإطلاع على الأوراق والتحقيقات وشهادة الشهود في القضية، ببراءة المتهم عما أسند إليه من اتهامه بالتحرش بـ الموظفة الكورية.

القاهرة 24

كانت هذه تفاصيل خبر من شرم الشيخ للقاهرة.. رحلة تحرش شاب بـ موظفة الأمم المتحدة في أتوبيس جو باص لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا