الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

وزير الداخلية يلتقي بالمفوض السامي لشؤون اللاجئين بالأمم المتحدة

التقى اللواء شرطة (م) خليل باشا سايرين وزير الداخلية المكلف اليوم بفليبو قراندي المفوض السامي لشؤون اللاجئين بالأمم المتحدة بحضور الأستاذ موسى علي عطرون معتمد اللاجئين.
وأوضح وزير الداخلية المكلف (للمكتب الصحفي للشرطة) أن اللقاء مع المفوض السامي تطرق للوضع الإنساني بالبلاد عقب تمرد المليشيا والعمل على تقديم المساعدات الإنسانية اللازمة خاصة بعد أن ساءت الأوضاع الإنسانية بعد الحرب بوجود ثلاث مجموعات إنسانية حرجة تمثلت في اللاجئين الأجانب الموجودين في السودان والسودانيين الموجودين بدول الجوار إضافة للمواطنين الذين نزحوا داخليا ، مبينا أن اللقاء تطرق إلى ضرورة زيادة المساعدات المقدمة للسودان خاصة وأن المساعدات المقدمة من المفوضية ليست بالحجم المطلوب .
وأشار وزير الداخلية المكلف إلى إخطار المفوض بمشاركة عدد من اللاجئين في الحرب الدائرة مع القوات المتمردة، مما يتطلب معالجة الأمر عبر المفوضية السامية لشئون اللاجئين .
وجدد وزير الداخلية المكلف الالتزام بتسهيل عمل المفوضية بإيصال المساعدات الإنسانية للاجئين من الموانيء إلى معسكرات اللجوء بجانب التنسيق والتعاون مع المفوضية لاستمرار عملها الإنساني بالبلاد.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الداخلية يلتقي بالمفوض السامي لشؤون اللاجئين بالأمم المتحدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا