اخبار الرياضه

ليفركوزن يأمل العبور من بوابة روما

شكرا لقرائتكم خبر ليفركوزن يأمل العبور من بوابة روما ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - بحثا عن التأهل الرسمي لنهائي البطولة والاقتراب خطوة أخرى نحو التتويج بالثلاثية هذا الموسم، يلتقي باير ليفركوزن الألماني فريق روما الإيطالي في إياب الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي، اليوم.

وقطع ليفركوزن، الذي لم يخسر في أي مباراة حتى الآن في كافة المسابقات، خطوة كبيرة نحو التأهل بعدما فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب الأولمبيكو، معقل فريق روما، بهدفين نظيفين.

ويحتاج ليفركوزن للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة الإياب من أجل العبور للنهائي، الذي يقام في دبلن، والاقتراب خطوة من تحقيق ثاني ألقابه هذا الموسم بعدما حسم التتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا)، علما بأنه سيخوض نهائي كأس ألمانيا أمام كايزرسلاوترن يوم 25 من الشهر الجاري.

في المقابل، ورغم الخسارة على أرضه للمرة الثانية في آخر 33 مباراة بالبطولات الأوروبية للأندية، لم يتخل روما عن هدفه بالتأهل للمرة الثالثة على التوالي لنهائي إحدى البطولات الأوروبية.

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، وعقب الفوز على ليفركوزن 1 / صفر في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي لنسخة البطولة في العام الماضي، فشل روما في التتويج باللقب بعد الخسارة أمام إشبيلية في المباراة النهائية، علما بان الفريق كان قد توج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم قبل الماضي.

نقاط قبل اللقاء

  • قطع ليفركوزن خطوة كبيرة نحو التأهل بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.
  • يحتاج ليفركوزن للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف من أجل العبور للنهائي.
  • لم يخسر ليفركوزن في أي مباراة حتى الآن في كافة المسابقات.
  • تمكن ليفركوزن من تمديد سلسلة تفاديه للهزيمة للمباراة الـ48.
  • يدخل ليفركوزن اللقاء بدون إصابات.
  • لم يتخل روما عن هدفه بالتأهل للمرة الثالثة على التوالي للنهائي.
  • يرغب دانيلي دي روسي، المدير الفني لروما، في قيادة فريقه للتأهل للنهائي.
  • لم يخسر دانيلي سوى في 4 مباريات فقط من 22 مباراة قاد بها الفريق.

كانت هذه تفاصيل خبر ليفركوزن يأمل العبور من بوابة روما لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا