اخبار الرياضه

إنريكي: كرة القدم لم تكن عادلة أمام دورتموند

شكرا لقرائتكم خبر إنريكي: كرة القدم لم تكن عادلة أمام دورتموند ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - يعتقد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أن فريقه يستحق التأهل لنهائي ، رغم خسارته صفر / 2 أمام بوروسيا دورتموند الألماني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي بالبطولة.

وسجل ماتس هوميلز الهدف الوحيد في مباراة الإياب التي أقيمت الثلاثاء في باريس، حيث أنقذت العارضة عدة مرات فريق دورتموند من تلقي أهداف.

وقال إنريكي في تصريحات لقناة النادي التليفزيونية «بكل صراحة، يكاد يكون من المستحيل أن تتاح لك أكثر من ثلاث فرص محققة للتسجيل، وان تصطدم الكرة بالقائمين والعارضة 4 مرات ولا تحرز أي هدف. اصطدمت الكرة بالقائمين والعارضة ست مرات في المباراتين».

وأضاف «كرة القدم ليست عادلة، لا تحصل دائما على ما تستحقه، ولا يفوز دائما الفريق الأفضل».

وأنفق مالكو النادي القطريون ملايين في النادي منذ شرائه في 2011 وحتى الآن لم يتمكن الفريق من التتويج بلقب دوري الأبطال ولو مرة واحدة واكتفى باحتلال المركز الثاني في 2020 فقط.

وقال إنريكي «يجب أن ننهض وأن نعود أقوى في العام المقبل».

كانت هذه تفاصيل خبر إنريكي: كرة القدم لم تكن عادلة أمام دورتموند لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا