الارشيف / اخبار الرياضه

مضر يواجه الخليج .. والصفا يتحدى القارة

شكرا لقرائتكم خبر مضر يواجه الخليج .. والصفا يتحدى القارة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - يدخل فريقا الخليج والصفا تحديا جديدا في المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي 2023-2024، وذلك عندما يواجهان مضر والقارة، اليوم، في المباريات المؤجلة من البطولة.

في المباراة الأولى المؤجلة من الجولة العاشرة، يلعب مضر مع الخليج عند الـ4:00 مساء على صالة وزارة بالدمام.

وفي التوقيت ذاته تجري المباراة الثانية المؤجلة من الجولة الـ11، بين القارة والصفا على صالة نادي الروضة بالأحساء.

ويتصدر الهدى ترتيب البطولة بـ28 نقطة، ويأتي الخليج في المركز الثاني بـ27 نقطة، والصفا ثالثا بـ25 نقطة، ومضر رابعا بـ23 نقطة، والأهلي خامسا بـ20 نقطة، والوحدة سادسا بـ17 نقطة، والنور سابعا بـ16 نقطة، والزلفي ثامنا بـ12 نقطة، ثم الترجي تاسعا بـ9 نقاط، ثم يأتي العدالة والقارة في المركزين: الـ10، والـ11 بـ6 نقاط، ثم الروضة في المركز الـ12 بـ5 نقاط.

ويتوقع أن تحظى المواجهتين بزحف جماهيري من قبل أنصار الفرق الـ4، إذ تحتل كرة اليد المرتبة الثانية في المنطقة الشرقية بعد كرة القدم.

كانت هذه تفاصيل خبر مضر يواجه الخليج .. والصفا يتحدى القارة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا