الارشيف / اخبار الرياضه

ايكونج : اوسيمين طلب مني تسديد ركلة الجزاء امام كوت ديفوار

ياسر رشاد - القاهرة - كشف قائد منتخب نيجيريا تروست ايكونج عن مفاجأة تخص ركلة الجزاء التي سددها خلال مباراة كوت ديفوار ونيجيريا والتي انتهت بفوز منتخب نسور نيجيريا بهدف مقابل لاشىء ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الاولى لبطولة كأس الأمم الافريقية والتي جمعت الفريقين على ملعب فيليكس هوفيت بوانييه بالعاصمة الايفوارية ابيدجان .

إقرأ أيضًا..

وكان فيكتور اوسيمين قد نجح في الحصول على ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الثاني لمواجهة نيجيريا مع كوت ديفوار وبعد اللجوء للفار اقرها حكم المباراة  بالفعل وتم تسجيلها من خلال ايكونج لتكون هدف الفوز لمنتخب نيحبريا

وقال ايكونج في تصريحات لصحيفة ذي موريننج سبورت النيجيرية عن لحظة تسديد ركلة الجزاء في مرمى كوت ديفوار : حسب ترتيب مسددي ركلة الجزاء كان فيكتور اوسيمين هو الاول في الترتيب فأخذت الكرة عقب احتساب الركلة و طلبت منه التسديد لكني فوجئت بفيكتور اوسمين يطلب مني تسديد ركلة الجزاء وهو ما آثار دهشتي كثيرا خاصة وان اوسيمين يجيد تسديد ركلات الجزاء لكني لم أكن املك رفض طلبه فتقدمت بالفعل لتسديد الركلة ونجحت في التسجيل .

وأضاف ايكونج : لدينا ثقة كبيرة في فيكتور اوسيمين لتسجيل أهداف لنا خلال المباريات القادمة فهو لاعب رائع . استمتع دوما باللحظات الصعبة في المباريات و العب بشكل جيد في المباريات الكبرى .

وكانت وسائل الإعلام النيحيرية قد ابرزت عدم تسديد فيكتور اوسمين لركلة الجزاء معتبرة ان هذا الامر حدث بسبب الضغوط التي حدثت من الاعلام الإيطالي عقب اهداره ركلة جزاء في مباراة لنابولى هذا الموسم الا ان اوسيمين نفي ذلك مشيرا الى انه فضل ان يسدد ايكونج ركلة الجزاء لانه كان الافضل في هذا التوقيت قائلا : تسجيل ركلة الجزاء او اهدارها امر عادي ولا يضع اي ضغوط علي فهو جزء من المباراة وكل شىء متوقع .

 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا