الارشيف / لايف ستايل

رانيا يوسف.. تاريخ من الإطلالات الجريئة وآخرها "مايوه" مهرجان القاهرة!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - تعتبر الفنانة المصرية من أبرز النجمات اللواتي يشتهرن بإطلالاتهن الجريئة. ومع كل صورة تخرج لها، فإنها تواجه انتقادات وهجوم حاد من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي يصل إلى درجة السباب والإهانة.

وتعتمد رانيا يوسف في إطلالاتها على كل ماهو غريب ولافت، وتنجح في لفت الأنظار إليها بجميع المناسبات أو المهرجانات التي تشارك بها، وتستحوذ على الأضواء وتعليقات الجمهور.

كما تتميز إطلالات الفنانة، بأنها غير مكررة، فكل إطلالة تختلف عن سابقتها، بل وتحتوي على الأفكار الجديدة وإن كانت تتسابق دائما في الأكثر جرأة.

مهرجان القاهرة السينمائي

dea5933685.jpg

اليوم في ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأربعين أذهلت رانيا يوسف جمهورها بفستان قال عنه نشطاء إنه "فاضح" بدرجة كبيرة، يتكون من قطعة سوداء على شكل "مايوه" وفوقه قماشة كبيرة شفافة تكشف عن ساقيها وذراعيها وأجزاء من جسدها.

إطلالة حمراء في باريس

81da09d755.jpg

وفي إطلالة سابقة شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف جمهورها بصور لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، من رحلتها السياحية في باريس، وبجانبها سيارة فارهة وعلقت قائلة: "المفضلة عندي"، وظهرت وهي ترتدي فستانا قصيرا يكشف عن ساقيها.

الرقص في ملهى ليلي

https://www.instagram.com/p/Bnb8R89jFb

كما شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بمقطع فيديو تظهر خلاله داخل إحدى صالات الحفلات بفرنسا، وهي ترقص مرتدية فستانا منقوشا وحولها العديد من الأشخاص.

رقص رانيا أثار غضب جمهورها بشكل كبير، مطالبينها بالتوقف عن نشر مثل هذه الصور والفيديوهات.

من داخل الجيم

79bcb03b3b.jpg

ونشرت رانيا يوسف مجموعة من الصور أثناء ممارسة التدريبات داخل الجيم، وكانت ترتدي الزي الرياضي الذي يكشف عن جزء كبير من جسدها.

واعتبر الجمهور أنها تتعمد نشر الصور المثيرة رغم أنها لا تحتاج إلى المزيد من الشهرة.

مشهد مع إياد نصار

7d8c36d682.jpg

وظهرت رانيا يوسف من قبل مع الفنان إياد نصار بأحد مشاهد مسلسل "موجة حارّة" بشكل أثار استياء الجمهور، ووصفوا مشهدها بالجريء الذي لا يجوز على الإطلاق عرضه.

المشهد كان عبارة عن محاولة إغراء رانيا لإياد لمصالحته بعد وجود مشكلة بينهما، وبعد نجاحها في إغرائه تقفز إلى جواره على السرير حيث يقوم بمغازلتها بطريقة أجرأ من أن تعرض في مسلسل تلفزيوني.

كانت هذه تفاصيل خبر رانيا يوسف.. تاريخ من الإطلالات الجريئة وآخرها "مايوه" مهرجان القاهرة! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا