الارشيف / اخبار الخليج

أخصائي سموم: 30% من المسابح العامة بها نسبة من «البول» (فيديو)

شكرا لقرائتكم خبر عن أخصائي سموم: 30% من المسابح العامة بها نسبة من «البول» (فيديو) والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - فريق التحرير:

قال أخصائي أول مراقبة السموم، مجدي جمل الليل، إن نحو 20% إلى 30% من المسابح العامة يوجد بها نسبة من “البول”، بسبب تبول الأطفال في المسابح.

وأضاف مجدي الليل، في برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”: “أن أصحاب الشاليهات الخاصة لا يفحصون المسابح للتأكد من خلوها من البراز أو البول قبل تسليمها للزبائن، موضحا أن فحص المسابح لا يكلف شيئاً على الإطلاق.

وأكد على أهمية ان يقوم أصحاب المسابح والشاليهات بفحصها تماما قبل تسليمها للزبائن، والتأكد من المعايير الصحية قبل تأجيرها.

وشدد مجدي جمل الليل، على دور الوالدين في توعية الأبناء بأهمية الذهاب إلى الحمام والتبول فيه قبل النزول إلى حمامات السباحة العامة، وتوعيتهم بخطورة التبول في المسابح وما تسببه من أضرار خطيرة على الآخرين.

 

كانت هذه تفاصيل خبر أخصائي سموم: 30% من المسابح العامة بها نسبة من «البول» (فيديو) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements