الارشيف / أخبار التعليم

مديرية التربية والتعليم بالبحيرة: هنا استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 البحيرة برقم الجلوس موقع...

  • 1/2
  • 2/2

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 البحيرة، تسود حالة من الترقب والقلق على جميع الطلبة والطالبات بالإعدادية بالبحيرة، وذلك نظراً لتأخر موعد الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الأول حتى الآن رغم مرور وقت كبير على نهاية الامتحانات، ويتابع الجميع رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة للنتائج، والذي سيتم من خلاله رفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي عقب اعتمادها من المحافظ مباشرة.

ومن خلال المقال، نرفق لحضراتكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وهو الموقع المخصص لعرض نتيجة ثالثة إعدادي في البحيرة نصف العام.

مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 البحيرة

يهتم الجميع خلال الساعات الحالية بالبحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة 2019، والتي تعد أهم مراحل التعليم الأساسي في مصر، حيث ينتظر الجميع على أحر من الجمر لحظة الإعلان عن النتيجة لكافة الطلبة والطالبات في مختلف الإدارات التعليمية بالبحيرة في دمنهور، وكوم حمادة ، وحوش عيسى، والرحمانية، ورشيد، وايتاي البارود، وشبراخيت ، وأبو المطامير ، والدلنجات، والمحمودية، وكفر الدوار.

وقد أشارت مصادر داخل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة إلي أن لجان التصحيح قد انتهت من عملها في تصحيح ورصد ومراجعة درجات الطلبة والطالبات، ويجري حالياً اعتماد النتيجة من المحافظ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة.

موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

من المتوقع أن يشهد موقع مديرية التربية والتعليم في البحيرة إقبالاً كبيراً خلال الساعات المقبلة، وذلك مع رفع نتيجة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 نصف العام، والتي تم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بها، ويتبقى اعتماد النتيجة قبل رفعها إلكترونياً.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 جميع المحافظات

كما سنواصل متابعتنا للحظة الإعلان عن النتيجة، وتتمني أسرة موقع عرب نيوز النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات بمحافظة البحيرة.

نشير لحضراتكم إلي أننا سنقوم بجلب نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 لجميع الطلاب الذي أرسلوا أسماؤهم وأرقام جلوسهم من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال.

تحديث: يتم حالياً الانتهاء من كافة أعمال الرصد والمراجعة لدرجات الطلبة والطالبات بالشهادة الإعدادية بالبحيرة، وسيتم الإعلان عن النتيجة في أقرب وقت ممكن، فتابعونا.

تحديث: من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة اليوم عقب الانتهاء من أعمال اللجان واعتماد النتيجة من المحافظ، فتابعونا باستمرار لتوضيح كل جديد.

نشير لحضراتكم إلي أنه سيتم توفير كافة روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بوابة فيتو، وغيرها من الروابط المباشرة للاستعلام عن النتيجة.

تابعونا بشكل مستمر، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 بالاسم ورقم الجلوس في أي وقت من اليوم.

تحديث: أعلن الاستاذ محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إلي أنه قد تم الانتهاء من كافة أعمال اللجان المختصة بتصحيح ورصد درجات الطلاب، وأن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2019 سيكون يوم غد الأربعاء عقب اعتماد النتيجة من المحافظ مباشرة.

تحديث: ينتظر الجميع يوم غد الأربعاء للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة، والتي تم تحديد موعد ظهورها من خلال بوابة البحيرة الإلكترونية.

تحديث: نوجه عناية جميع متابعينا عبر المقال إلي أنه سيتم توفير العديد من روابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالبحيرة 2019 بالاسم ورقم الجلوس فور الإعلان عن النتيجة رسمياً لمساعدة الطلاب في الحصول على درجات الترم الأول مباشرة.

يستعد جميع الطلاب والطالبات للبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019، والتي سيتم الإعلان عنها بعد ساعات قليلة من الآن.

ننوه إلى أن جميع روابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2019 سيتم وضعها داخل المقال فور ظهور النتيجة.

Advertisements