الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

تفاصيل تخطيط صندوق Fidelity الخاص بخطط المعاشات التقاعدية لدخول سوق الكريبتو!

  • 1/2
  • 2/2

وفقا لتقرير حديث من “Fidelity Digital Assets”، يستعد صندوق خطط المعاشات التقاعدية الخاص بشركة “Fidelity” لاستكشاف فرص الاستثمار في المشفرة.

خلال فعالية في لندن، أشار “مانويل نورديست”، نائب الرئيس في قسم الأصول الرقمية في شركة “Fidelity”، إلى أن الخطط وصناديق التقاعد الأخرى تناقش الآن إمكانيات الأصول المشفرة مع لجان استثمارها.

لفت “نورديست” الانتباه إلى أن المكاتب العائلية والأفراد ذوي الثروات العالية أظهروا اهتمام متزايد بالعملات المشفرة.

تم تأسيس “Fidelity Digital Assets” في عام 2018 وجذب هذا القسم اهتمام من هذه الفئات، بالإضافة إلى مديري الأصول المتخصصة وصناديق التحوط الكبيرة.

صرح “نورديست” بالقول:

الآن، بدأنا في التواصل مع أكبر المستثمرين المؤسسات، ونحن نجذب بالفعل بعض من هؤلاء العملاء.

وأظهرت دراسة استقصائية للأسواق من “Fidelity Digital Assets” أن 80% من الأفراد ذوي النفوذ المرتفع لديهم نظرة إيجابية نحو العملات المشفرة، مقارنة بـ 23% من خطط المعاشات التقاعدية.

من بين هذه الفئات، استثمر 48% من الأفراد في الأصول الرقمية مقابل 7% فقط من خطط التقاعد.

اقرأ أيضا:

هل سيصل سعر إلى مستوى 70,000 دولار مجددا؟

خمس عوامل ساهمت في ارتفاع أسعار العملات الرقمية في الساعات الأخيرة: تعرف عليها

كانت هذه تفاصيل خبر تفاصيل تخطيط صندوق Fidelity الخاص بخطط المعاشات التقاعدية لدخول سوق الكريبتو! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا