الاقتصاد

«منشآت»

شكرا لقرائتكم خبر «منشآت» ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - «منشآت» أطلقت مبادرة رائد أعمال المستقبل بالتعاون مع وزارة التعليم، لتزويد المشاركين بالمهارات اللازمة وكيفية تطبيقها لبدء أي مشروع تجاري، مما يساعدهم في حل التحديات التي قد تواجه رواد الأعمال في مختلف القطاعات.

وأفادت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» أن المبادرة تستهدف طلاب وطالبات التعليم العام، بهدف اكتساب المهارات المعرفية، وتمكينهم بالخبرات لحل التحديات الريادية، حيث بلغ عدد المشتركين بالموقع الالكتروني نحو 17 ألف مستفيد من جميع مناطق المملكة وتم تفعيل سوق رواد الأعمال بمدينة الرياض بمشاركة 30 مشروعا لطلاب وطالبات تم تأهيلهم من بين 83 مشروعا مسجلا في الموقع.

وتضمنت المبادرة ثلاثة برامج رئيسة من بينها برنامج المهارات الريادية التأسيسية والذي يحتوي على 6 فيديوهات تعليمية قصصية لكل مرحلة دراسية، وبرنامج سوق رواد الأعمال، إضافة إلى مسابقة التحدي الريادي.

كانت هذه تفاصيل خبر «منشآت» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا