الاقتصاد

وزارة الخارجية

شكرا لقرائتكم خبر وزارة الخارجية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - وقعت مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان مذكرة تفاهم بشأن دعم برنامج «سكني» لمنسوبيها، بحضور مساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية عبدالهادي المنصوري، ونائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله البدير.

ووقع مذكرة التفاهم من جانب وزارة الخارجية وكيل الوزارة للمشاريع والأصول المهندس خالد الرميح، ومن جانب وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وكيل الدعم السكني في الوزارة أحمد الشمري، وذلك بهدف تقديم الدعم والمساندة في كل ما يخص الدعم السكني للمستفيدين من منسوبي وزارة الخارجية من خلال الخدمات المقدمة من برامج ومنتجات الدعم السكني لمنسوبي الجهات الحكومية وشبه الحكومية، بما يسهم في تحقيق تطلعات رؤية السعودية 2030.

كانت هذه تفاصيل خبر وزارة الخارجية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا