الارشيف / الاقتصاد

أمير الحدود الشمالية

شكرا لقرائتكم خبر أمير الحدود الشمالية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - فيصل بن خالد، استقبل أمس، وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للامتثال والرقابة التعدينية المهندس أحمد فقيه، يرافقه عدد من المسؤولين.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين إمارة المنطقة ووزارة الصناعة والثروة المعدنية والجهات ذات العلاقة كافة، وبحث السبل الكفيلة بتحقيق التكامل وتوحيد الجهود من قبل الجميع سعيا لتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن ويحقق الصالح العام.

وبين الأمير فيصل بن خالد أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين - حفظهما الله - وفّرت كل سبل النجاح لدعم قطاع التعدين؛ لأن يكون الركيزة الثالثة للاقتصاد السعودي.

واطلع أمير الحدود الشمالية على عرض مرئي في قاعة الاجتماعات حول الإستراتيجية الشاملة لقطاع التعدين، والأنشطة والمشروعات التعدينية في المنطقة، وأبرز التحديات التي تواجه الاستثمار في قطاع التعدين، ونظام الاستثمار التعديني.

كانت هذه تفاصيل خبر أمير الحدود الشمالية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا