الارشيف / الاقتصاد

غرفة جازان

شكرا لقرائتكم خبر غرفة جازان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - غرفة جازان وقعت مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، بهدف تفعيل سبل التعاون لتوطين المهن والتعريف بمخرجات التدريب التقني.

ووقع المذكرة أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد الجوهري، ومدير عام الإدارة للتدريب والتعليم المهني بالمنطقة المهندس علي مريع.

وتضمنت المذكرة استقطاب الفرص الوظيفية وتوطين المهن في عدد من المجالات، ودراسة احتياج سوق العمل من البرامج والتخصصات على مستوى المنطقة، وتبادل الخبرات في مجال التدريب والتطوير وإعداد برامج تدريبية وتطويرية، إلى جانب عقد اجتماعات مع القطاع الخاص وتنظيم زيارات لمنشآت التدريب التقني، وتشجيع منشآت القطاع الخاص لتفعيل برامج التدريب التعاوني، والمشاركة في الملتقيات الوظيفية وأيام المهنة والفعاليات والمعارض.

كانت هذه تفاصيل خبر غرفة جازان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا