الارشيف / الاقتصاد

‏سفانديس وسينديكاتور تدخلان في شراكة استراتيجية وتحققان ثورة في عالم تحليلات تداول العملات المشفرة

"الثورة" هي أكثر بكثير من مجرد كلمة - من بين أمور أخرى كثيرة، انها عن الناس، والثقافة، والإيمان. في الواقع، نشأت من اللاتينية "Revolutio" الذي يعني "منعطفا" والثورة هي أساسا عن التغيير. إن التغيير الذي أحدث تغييرا جذريا في فرنسا وهز العالم بأسره في عام 1789، وهو التغيير الذي بدأ في القرن الثامن عشر، وأدى إلى مناجم الفحم ومحركات البخار والنقابات، وهو التغيير الذي أحدث "اضطرابا" في "الابتكار" في المجتمع الحديث. هذا التحول المستمر طوال التاريخ يبين أن التغيير أمر لا مفر منه، ويمكن أن يكون التقدم في كثير من الأحيان نتيجة لذلك.

وحاليا تحاول الكثير من الشركات سد الفجوة بين عالم تكنولوجيا البلوكشين و العملات المشفرة والسوق المالية.

دخلت كل من سفانديس "Svandis" وسينديكاتور "Cindicator" في شراكةٍ استراتيحية كجزء من شبكة "سينديكيتور التكافلية". وفي صميم هذه الشراكة، ستقوم "سفانديس" Svandis – وهي منصة تداول العملات المشفرة وتحليل الاستثمارات – بتزويد سينديكاتور "Cindicator" بالقدرة على الوصول المبكر إلى المنظومة المبتكرة الجديدة من أدوات التحليل والبيانات.

تخضع "سفانديس" Svandis لإدارة هيرمان فينبيورنسون  "Hermann Finnbjornsson" الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة "سفانديس" Svandis، وهو أحد المتمرسين في عالم التكنولوجيا بعدما قام بتأسيس أول بورصةٍ للعملات المشفرة في آيسلندا، ونظام تصويت إلكتروني، وبطاقة رقمية مرمّزة للمدفوعات متعددة الأغراض.

وتتألف منظومة سفانديس "Svandis" من منصة تحليلات وتصوّراتٍ موحدة لتحليل الأصول المشفرة. وتجمع عملية إدخال البيانات التنقيب التلقائي في البيانات مع تقديم البيانات المُحفّز من مستخدمي "سفانديس" Svandis. ويستلم مستخدمو "سفانديس" Svandis عملات "سفانديس" Svandis الرمزية ("إس فيه إن") لتقديم البيانات ومن خلال تشغيل تطبيق لمعالجة البيانات على أجهزتهم.

وسيختبر المستخدمون تجربةً معززةً قائمة على البيانات في كلا المنظومتين، لصالح مهارتهم في السوق ككل ويؤثروا على الأغلب على احتمالات نجاح المتداولين. وتجد كل من سينديكاتور "Cindicator" و"سفانديس" Svandis قيمةً كبيرة في إقامة الشراكات مع بعضهما البعض. وستضيف سينديكاتور "Cindicator" أدوات "سفانديس" Svandis إلى منصة معلوماتها الهجينة لتزوّد مجموعة محلّليها بتحليلاتٍ ذات بياناتٍ يسهل الوصول إليها، لكي يتمكنوا من القيام بتوقعات أكثر إطلاعاً حول السوق.

وقال مايك بروسوف، الرئيس التنفيذي لشركة سينديكاتور "Cindicator" في سياق تعليقه على الموضوع: "تتشارك كلّ من ’سفانديس‘ و’سينديكيتور‘ رؤيةً مشابهة لتحسين عملية اتخاذ القرارات في أسواق التشفير وخارجها. وفي حين كنّا نتناول هذه المسألة من زوايا مختلفة، هنالك أوجه تآزر قوية في تضافر القوى."

بعض التفاصيل عن سفانديس "Svandis"

منصة سفنتيز "Svandis" هو نظام لامركزي يتألف من مجتمع بحث (محلل خارجي باحثون) مجتمع منصة سفنتيز "Svandis" للتنمية (مطور خارجي عالم بيانات) وحاملي الرمز العميل ونقاط المشاركة (التجار المحللون صندوق التحوط والمستثمرون المؤسسيون تداول الملكية) شركة صناديق رأس المال الاستثماري والمساهمين في مبيعات رمزية وتبادل).

يقوم مستخدمو سفانديس "Svandis" بقيادة المجموعة السريعة من البيانات والمعلومات من خلال الحوافز والتلاعب. يوفر النظام الأساسي داخل النظام البيئي أدوات بحثية وأدوات تحليلية وإبداعية رائدة لأي شخص يشارك بنشاط في هذا المجال: التجار والمحللون والمستثمرون والصناديق والمساهمون في البيع رمزية.

بعض التفاصيل  عن  سينديكاتور

 سينديكاتور "Cindicator" هي شركة تابعة للتقنية المالية تعمل على تحسين صناعة القرار الاستثماري وسط حالة عدم اليقين المرتفعة من خلال التحليلات التنبؤية. تستخدم  سينديكاتور "Cindicator" تقنية blockchain لإنشاء نظام بيئي فريد من المحللين اللامركزيين الذين يزيد عددهم عن 100000 شخص والذين يتم تعزيز رؤاهم من قبل منظمة العفو الدولية. يسمونه الهجين المخابرات. يتصور مؤسسو Сindicator مستقبلاً حيث تقوم الذكاء الاصطناعي بتعبئة الذكاء الجماعي للمحللين وعلماء البيانات والمستثمرين لحل المشاكل الأكثر إلحاحًا في عصر ما بعد الرأسمالية.

 

للمزيد من المعلومات حول المشروع قم بزيارة الروابط التالية:

الموقع الرسمي : https://svandis.io
الوثيقة البيضاء : https://svandis.io/lightpaper.pdf
تويتر : https://twitter.com/svandisio
تليجرام : https://t.me/svandis_chatroom

Advertisements

قد تقرأ أيضا