الارشيف / فن ومشاهير

كيم كارداشيان عن حبيبها السابق بعد كشفه أسرارها الفاضحة: كذّاب مريض بداء الكذب.. قصة مثيرة للسخرية

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في السبت 10 نوفنبر 2018 09:33 صباحاً -

Ray-J-Kim-Kardashian-Main

Ray-J-Kim-Kardashian-Main

كيم كارداشيان عن حبيبها السابق بعد كشفه أسرارها الفاضحة: كذّاب مريض بداء الكذب.. قصة مثيرة للسخرية

بعد ما تمّ تداوله عن لسان المغني ​جاي راي​ حبيب نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ والذي كشف فيه عن الكثير من الأسرار الفاضحة عنها.

علّقت كيم على تغريدة إحدى مستخدمي الانترنت الذي عبَّر عن وجهة نظره حول المزاعم، جاء فيها: “كَشف راي جي هذه التفاصيل والمعلومات الشخصية حول كيم كارداشيان ما هي إلّا دليل على معاناته مع احترام الذات”.

فكتبت:” أو ربما هو كذّاب مريض بداء الكذب.. هل حقًا تصدق هذه القصة؟ إنها مثيرة للسخرية بالنسبة لي”.

ومن ناحية أخرى علّقت زوجته الحالية نجمة التعري ​برينس لوف​ على الموضوع عبر إحدى الصفحات قائلةً:” لماذا سيتكلم عنها وكلاهما متزوجان؟.. أحاول معرفة الحقيقة أيضًا”، لتعود وتحذفه مجدداً.

أما جاي راي الذي كان له تعليق أيضاً حيث نفى هذا الكلام المنسوب إليه مشيراً إلى أنه لم يقل شيء منه مؤكداً أنه يركز حالياً على عائلته فقط.

كانت هذه تفاصيل خبر كيم كارداشيان عن حبيبها السابق بعد كشفه أسرارها الفاضحة: كذّاب مريض بداء الكذب.. قصة مثيرة للسخرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا