فن ومشاهير

أول تعليق من أصالة على انفصالها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن

  • 1/2
  • 2/2

أوضحت الفنانة السورية أصالة نصري حقيقة انفصالها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك بعد انتشار شائعات حول انفصالهما على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب قيامها بحذف صورها مع زوجها على “إنستغرام”.
ونفت أصالة تلك الشائعات بشكل قاطع، من خلال نشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، حيث علقت على الصورة بكلمات تعبر عن حبها وتقديرها لزوجها، قائلة: “يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك”.

شاهد أيضاً:

أصالة تشعل الجدل بحذف صورها مع زوجها فائق حسن

كانت هذه تفاصيل خبر أول تعليق من أصالة على انفصالها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا