فن ومشاهير

فيديو.. محمد عبده يكشف عن تطورات حالته الصحية بعد إلغاء حفله في البحرين

في مداخلة على قناة العربية ضمن برنامج “تفاعلكم”، كشف الفنان محمد عبده عن تفاصيل حالته الصحية التي أسفرت عن إلغاء حفله المقرر في البحرين.

أوضح عبده أنه مصاب بالإنفلونزا، وأنه لا يحب الظهور للجمهور وهو في تلك الحالة. وأرجع إصابته إلى الأجواء المزدحمة في مكة المكرمة، مؤكدًا أنه دائمًا ما ينصح منظمي الحفلات بتجنب أوقات الأعياد نظرًا لإرهاق الأشخاص في تلك الفترات.

وأعرب عبده عن شكره وامتنانه للجمهور على المكالمات التي تلقاها للاطمئنان على صحته، معتذرًا عن عدم استطاعته الرد على الجميع. كما أكد أنه بصدد التعافي وسيعود قريبًا إلى الساحة الفنية. يُذكر أن شركة روتانا كانت قد أعلنت عن إلغاء الحفل المقرر للفنان محمد عبده في البحرين بسبب تعرضه لوعكة صحية.

شاهد أيضا الشاعر صالح الشادي يكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

وعكة صحية تُجبر محمد عبده على إلغاء حفله المرتقب في البحرين

كانت هذه تفاصيل خبر فيديو.. محمد عبده يكشف عن تطورات حالته الصحية بعد إلغاء حفله في البحرين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا